حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام السعودية

خريطة الموقع
الأحد 26 أكتوبر 2014م




مكتبة الأخبار
حوادث

(القطار المائي) يقتل طفلاً بإحدى المدن الترفيهية بجدة


(القطار المائي) يقتل طفلاً بإحدى المدن الترفيهية بجدة

مروان الخالد(ضوء): بعد سقوطه من لعبة (القطار المائي) وسط السياج الحديدي الذي كان يحيط باللعبة ،تحولت رحلة مدرسية إلى إحدى مدن الملاهي الترفيهية في جنوب جدة إلى مأساة.. عندما تسببت إحدى الألعاب داخل أحد المجمعات التجارية في وفاة طفل في السابعة من عمره،وقد أدى سقوط هذا الطفل ووفاته في الحال إلى تحول المكان إلى ساحة نحيب وبكاء من زملائه الذين كانوا معه في تلك الرحلة المدرسية.. والذين وقفوا مكتوفي الأيدي وهم يرون جثة زميلهم وسط السياج.. وقد ساهمت فرقتا إنقاذ من الدفاع المدني في إخراج جثة الطفل من الموقع ونقلها إلى المستشفى.. ومباشرة إجراءات التحقيق. صرح بذلك الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة النقيب عبدالله العمري، وقال أن غرفة العمليات تلقت بلاغا يفيد عن وجود حادث وفاة لطفل في أحد الملاهي الترفيهية بجنوب جدة وعلى الفور توجهت فرقة للموقع وعملت على إخراج الطفل المحتجز بسير حديدي لإحدى الألعاب المسماة (بالقطار المائي) وان التحقيقات لازالت قائمة لمعرفة المسببات. وأضاف أن إدارة الدفاع المدني تدعو كافة أصحاب المدن الترفيهية توخي الحيطة والحذر بالنسبة للألعاب الموجودة في كافة المدن الترفيهية وذلك لسلامة مرتدي المدن الترفيهية.
تم إضافته يوم الأربعاء 24/03/2010 م - الموافق 9-4-1431 هـ الساعة 3:06 صباحاً
شوهد 524 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 5.94/10 (20 صوت)


الـتـعـلـيـقـات

SAUDI ARABIA [ابو محمد] [ 24/03/2010 الساعة 5:22 صباحاً]
" وأضاف أن إدارة الدفاع المدني تدعو كافة أصحاب المدن الترفيهية توخي الحيطة والحذر بالنسبة للألعاب الموجودة في كافة المدن الترفيهية وذلك لسلامة مرتدي المدن الترفيهية"

هذا الطفل، رحمه الله وجعله شفيعا لوالديه، وغيرة كثير من الاطفال قتلوا بهذه الالعاب في ذمة الدفاع المدني واصحاب هذه المدن. لا يوجد معايير و مقاييس لتشغيلها وصيانتها. كلها متهالكه وغالبا مستوردة كتشليح من دول اسيوية واوربية.

حسبي الله عليكم.

جديد المقالات
عبد الله الجميلي عبد الله الجميلي
خلف الحربي خلف الحربي
عبدالعزيز السويد عبدالعزيز السويد
د. زياد بن عبدالله الدريس د. زياد بن عبدالله الدريس
نجيب الزامل نجيب الزامل



تداول الاسهم - شاعرنا - الاسهم السعودية - الأخبار - ضوء - الاقتصاد السعودي - مركز التحميل - الوان للاعلان - كليك تداول
Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

خريطة صحيفة ضوء